أهمية التصميم الاحترافي في نمو الشركات

يعد التصميم الجرافيكي أمرًا مهمًا للشركات ومختلف مناحي الحياة بطرق متنوعة، وذلك نظراً لتطور التكنولوجيا ومدى تأثيرها على الصعيد الشخصي والمهني، حيث تعمل الشركات جاهدة على تقديم العديد من الحلول الرقمية لتجاوز تحديات الأعمال بطريقة أكثر إبداعاً وتنظيمًا. ومن هنا يتجلى دور بورتالس في مساعدة المنظمات على النمو في مختلف المراحل وابتكار خدمات جديدة، وتدعم دخولها إلى الأسواق من خلال حزمة من الخدمات والمنتجات الإدارية والرقمية، حيث تعمل الخدمات والحلول التي نقدمها على تمكين المنظمات لإطلاق العنان لقدراتهم داخل مكان العمل؛ وحتى في جميع أعمال حياتهم.

من بين أهم الخدمات التي تقدمها بورتالس والتي تساهم بشكل كبير في تميز الشركات والأعمال هي التصميم الاحترافي، حيث نمتلك في بورتالس فريقًا مميزًا من المصممين المحترفين المبدعين في خلق التصاميم بشكل احترافي يناسب أذواق العملاء المختلفة ويعمل على جذب أنظار الجمهور المستهدف من خلال هذه التصاميم.

:تتنوع خدماتنا لتشمل مختلف أنواع التصميم الاحترافي مثل:

  • بناء الهوية البصرية
  •  التصاميم الإعلانية
  • تصميم الشعارات بأنواعها المختلفة
  • منشورات وسائل التواصل الاجتماعي
  • المواد الترويجية المختلفة
  • العروض التقديمية
  • النشرات والكتيبات
  •  برومو فيديوهات
  • الانفوجرافيك
  •  الموشن جرافيك

التصميم الإبداعي لا يتعلق فقط بالتصميم المرئي ولكنه يعتمد أيضًا على الاستخدام الفعال للكلمات وتمثيل الحركة، بالتالي إذا كنت تريد أن تتميز شركتك عن الآخرين، فستحتاج إلى تخصيص بعض الوقت والموارد في هذا الطريق لتطوير الأعمال ومن ثم بناء علامتك التجارية.
توظف بورتالس التصاميم الإبداعية في العديد من الأشكال. يمكن أن تكون إعلانات أو مقاطع فيديو أو مسابقات أو تطبيقات أو مواقع تجارة إلكترونية.
يجذب التصميم الإبداعي عملائك من خلال التصميم بطريقة جديدة ومبتكرة تمامًا، كما أنه يساعد العملاء على فهم ما يحتاجون إليه. تمتلك بورتالس فريق متميز ومبدع يمكنه اكتشاف أفضل خيار يلبي حاجة العملاء من تصميم وتصوير وترويج لأي نوع من المشاريع سواء كبيرة أو صغيرة وتتبع تطور الأعمال من البداية إلى النهاية.

ومن أبرز أعمالنا في مجال التصميم الاحترافي هو مشروعنا مع كلية الأمير سلطان للعلوم الصحية بالظهران
وتشمل إنتاج فيديوهات بنظام موشن جرافيك من إعداد السيناريو و الرسم و التحريك و التعليق الصوتي. تعاقدت بورتالس أيضاً مع جامعة المعرفة ومؤسسة الخبرات الذكية، حيث قامت بتصميم موقع الويب الخاص بهم بالإضافة إلى إنتاج فيديوهات الموشن جرافيك المميزة. وتم أيضا توقيع إتفاقية مع مؤسسة بكه للتدريب والاستشارات لتعزيز وإدارة حضورها على الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي وذلك عن طريق اعداد وتصميم الهوية التجارية الخاصة ببكة مما ساعد على تميزها وتصدرها لصفحات الويب .

بالتالي يعتبر تصميم الجرافيك من أقوى الأساليب وأهمها في مجال تطوير الأعمال التجارية والتسويق، لكونه يسهم في إيصال الصورة الصحيحة للمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة في الحملات التسويقية مما يساعد بشكل كبير في زيادة المبيعات. كما يساعد على التأثير على سلوك المستخدم عن طريق التوجيه البصري، و أيضا التأثير على إرشاد المستخدم حيث يتم دفع المستخدم لكي يقوم بفعل شيء معين مثل الشراء، تصفح موقع.

قد تكون الرسالة المرادة من التصميم هي أن الشركة المالكة للتصميم تقدم منتجات أو خدمات قيمة وعالية الجودة، بالتالي يحصل الأشخاص على مثل هذه الرسائل في أذهانهم بطريقة غير مباشرة عندما يرون تصميم شعار فريدًا وبطاقة أعمال وتصميمات أخرى مماثلة. هذا يساعد في تقريب وجذب الناس من الشركات مرارًا وتكرارًا. بالتالي تبدي بورتالس اهتماما كبيرا للتصميم الجرافيكي لدوره الواضح في عملية صنع القرار، حيث يُنظر إلى الشركات التي تستثمر في تصميم الرسومات عالية الجودة على أنها أكثر جدارة بالثقة. تصميم الجرافيك يمكن أن يؤدي إلى نجاح أو فشل أي عمل تجاري، فكلما كنت تقدم تصميم جيد كلما ادى ذلك لإقناع الناس والوثوق بك.

بورتالس شـركـة تسويق وتطويــر أعمــال رائدة، تسـاعد المنظمات على النمو في مختلف المراحل وابتكار خدمات جديدة، وتدعم دخولها إلى الأسواق من خلال حزمة من الخدمات والمنتجات الإدارية والرقمية، ونتميز بتقديم خدمات متكاملة للشركات ومن مكان واحد مما يوفر على عملائنا مبالغ كبيرة ويزيد العائد على الاستثمار.
تتميز شركة بورتالس بتقديم خدمة إنشاء المحتوى باحترافية عالية، يدعمها في ذلك فريق متميز من صناع المحتوى وخبراء التسويق وتطوير البرمجيات ومصممي الجرافيك.