تحسين وتهيئة محركات البحث SEO
SEO

تحسين وتهيئة محركات البحث (SEO) هي خدمة تحتاجها جميع الشركات بهدف زيادة عدد العملاء والزيارات الحقيقية لمواقعها الالكترونية. من خلال ظهور الموقع في نتائج البحث الأولى، يتمكن الشركات من جذب المزيد من العملاء المحتملين وزيادة معدل الأرباح. خدمة تهيئة المواقع لمحركات البحث تعمل على ضبط وتحسين الموقع بحيث يكون ملائمًا لمحركات البحث ويظهر في الصفحات الأولى للنتائج. هذا يساعد على زيادة عدد الزيارات وتحفيز المستخدمين على شراء المنتجات والخدمات المقدمة.

إن الحصول على تصنيف متقدم وأرشفة جيدة لموقعك في محرك البحث جوجل ذو أهمية كبيرة. فحوالي 80% من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم يعتمدون على نتائج محركات البحث للوصول إلى المواقع. وعادةً ما يميل غالبية المتصفحين إلى النقر على الروابط الموجودة في الصفحة الأولى من نتائج البحث. لذلك، فإن الحصول على تصنيف متقدم وظهور موقعك في الصفحة الأولى يمكن أن يزيد من فرص جذب المزيد من الزوار وتحويلهم إلى عملاء فعليين.

 

فريقنا في مدار يعمل وفق تقنيات وممارسات متقدمة لتحسين محركات البحث وفقًا لسياسات جوجل. نحن نبقى على اطلاع دائم بجميع التحديثات والتطورات التي يصدرها جوجل في مجال تهيئة المواقع لمحركات البحث، سواء كانت تحديثات تقنية أو تحديثات تتعلق بالمحتوى المفضل من قبل جوجل. نحن نضمن تطبيق أفضل الممارسات لتحقيق أداء متفوق في محركات البحث وزيادة ترتيب وظهور موقعك على الإنترنت.

 

استفد من زيادة قابلية ظهور موقعك على محركات البحث، اطلب الآن خدمة تهيئة المواقع لمحركات البحث!

 

ماذا تقدم مدار في خدمة تهيئة وتحسين المواقع لمحركات البحث؟

  • تحليل الموقع بناءً على السيو
  • تحسين الموقع داخلياً On-page SEO
  • تحسين الروابط الخارجية Off-page SEO
  • تحسين الأخطاء التقنية والبرمجية Technical SEO
  • بحث الكلمات المفتاحية







    يرجى ملء الحقول المطلوبة