إدارة مواقع التواصل الاجتماعي
Social Media Management

لا يمكن تجاهل الحقيقة أن هناك أكثر من 4.70 مليار شخص يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، وقد شهدت منصات التواصل الاجتماعي زيادة بلغت 227 مليون مستخدم جديد خلال الـ 12 شهرا الماضية. لذلك، يعتبر وجود قوي للأعمال على منصات التواصل الاجتماعي أمرًا ضروريًا اليوم.

من خلال وجودك على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنك تسهيل التواصل مع جمهورك وعملائك والوصول إليهم بشكل أكثر فاعلية. توفر هذه المنصات فرصة لبناء علاقات قوية مع الجمهور، تعزيز العلامة التجارية، وتوفير قناة للترويج والتسويق لمنتجاتك وخدماتك.

يقضي المستخدمون يوميًا في وسائل التواصل الاجتماعي مدة تصل إلى ساعتين و 29 دقيقة في المتوسط. هذا يجعل من المهم أن تتعلم تقنيات واستراتيجيات الوصول إلى عملائك على منصات التواصل الاجتماعي وتفهم الأوقات التي يكونون فيها أكثر تواجدًا على هذه المنصات، حتى تتمكن من تقديم المحتوى المناسب في الوقت المناسب والمكان المناسب.

لهذا السبب، تكمن أهمية إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بأعمالك في يد محترفين قادرين على تحليل البيانات واستخدام أفضل الأساليب للتواصل مع الجمهور. يتكون فريقنا من خبراء في إدارة منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر وإنستغرام وفيسبوك وسناب شات وغيرها. نحن نقدم لك خدمة شاملة تتضمن التخطيط والتحليل والتنفيذ، مما يوفر لك الوقت والجهد ويساعدك على بناء حضور قوي على المنصات الاجتماعية.

لا تتردد في طلب خدمتنا الآن!

 

ماذا تقدم مدار في خدمة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي؟

  • كتابة خطة محتوى المنشورات
  • التصميم
  • النشر
  • التحليل
  • الرد على التعليقات والرسائل







    يرجى ملء الحقول المطلوبة